الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مسجات علا كيفك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحروم55

avatar

عدد الرسائل : 53
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: مسجات علا كيفك   الأحد أغسطس 26, 2007 1:19 am

1) عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك .

2) كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي .

3) تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني .

4) إن كنت بروحك أنا ثانيك .. وإذا متضايق أنا أسليك .. وإذا مستانس الله يهنيك .

5) قهوتي أنت حلاها .. وزعلتي أنت رضاها .. وعلتي أنت دواها .. ونظرتك عمري فداها .

6) أنا أعرفك ! أكيد أعرفك .. بس وين شفتك ؟ تذكرت .. أنت اللي نصف الشهر يملي السما نورك .

7) زرعتك في شراييني .. وسميتك نظر عيني .. ووهبتك كل أحاسيسي .. وقلت إنك هلي وناسي .

Cool لا مرني طيفك .. أضمه حيل بأحضاني .. وشلون إذا جيت عندي .. وشافتك عيني .

9) لا تلمس الوردة .. من الوردة عليك أغار .. أنا أكثر من يحبك .. لو محبينك كثار .

10) إن هزك الشوق يوما فلم تراني .. فهذه الرسالة تنوب عن لساني .. أحبك .

11) أنت أمرك عجب عجاب .. تدخل القلب من غير دق الباب .. والله العظيم أحبك .

12) أول شخص بالدنيا يستاهل كلمة .. كل عام وأنت بـ1000 خير .. يا أحلى قلب بالدنيا .

13) لو كان كل الناس مثلك .. كان الوفاء تاج على كل مخلوق .

14) ما تخاف ربك .. خمسة ولهانين عليك .. قلبي .. وعقلي .. وعيوني .. وروحي .. وأنا .

15) كيف عنك أتوب والقلب حضرتك تملكه .. بتوب عن كل الذنوب وذنب حبك حشى ما اتركه .

16) من حبي لك وصدقي وجنوني .. نسيت كيف أطبق جفوني .. على قلبي ولا على عيوني ؟؟ .

17) ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان .. لا تقطع علي الصوت ما أقدر على الحرمان .

18) أبيك (حب) .. ما ينتهي عشقه أبد .. وأبيك (قلب) .. ما يسكنه غيري أحد .

19) بردان : بوسه تدفيني .. مشتاق : صوتك يكفيني .. مظلوم : شوفتك تواسيني .

20) بردان : بوسه تدفيني .. مشتاق : صوتك يكفيني .. مظلوم : شوفتك تواسيني .

21) أعصابك ! أعصابك .. كسرت الزر .. ما في شي .. بس اشتقت لك .

22) الظهر ما تغديت لأني أحبك .. والعشا ما تعشيت لأني أحبك .. والليل ما نمت لأني يعت .

23) أف .. حتى في الحلم على بالي .. تعرف ليش .. لأنك والله غالي .

24) لو جمعت .. عطفي .. وشوقي .. ولهفتي .. ودقة خفوقي .. يطلع الناتج .. أحبك .. ما كذبت وربي فوقي .

25) أقول لا تقرأ الرسالة .. يوووه .. يا عنيد .. خلاص .. والله إني أحبك .

26) من السهل أن أنسى روحي .. ولكن من الصعب أن أنسى روح سكنت روحي .

27) دام الوفاء..يازين قلبي في صدودك جرحته.. عطفك ولطفك لاتنقص جروحي.. نهيت نفسي عن هواك ونصحته.. لاشك ماتسمع كلام النصوحي..







تبعدني اللحظه و أسافر بدربــك ..
جيتك وأنا شاريك ماجيتك إعجاب!
" وفيت لك من طيب أصلك وقلبك "
واشتقتلك من بد ربعي والأقراب ..
وإن كـان منت "أغلى البشر"؟؟ وش تحسبك؟؟
لاصرت أشوف الناس من بعدك ( أغـــــراب )
أصــبرحبيبي قبل ماترحل : تعاااال!
أبيك توعـــدني " تجيــني تجيـــني "
حتى إذا ظرفك عن الجيّات حال ..
" أكسر ظروفك ياغلا لجل عيني "
وابنتظرك أنا على كـل الأحوال ..
وابحتضن وردة غلانــا بيديني ..





غمرتني بعطفك ولطفك والاحسان

واستقيتني روح الامل في يدينك
ياورد جوري يازهر كل بستان
ان غبت بسأل قلب الاحباب وينك .؟
لالاتروح وتترك القلب شفقاان
وخل الوصل يازين بيني وبينك .....




ياانسيم الصباح سلم على باهي الخدنبهه من منامه
قل له اني على عهده اسير مقيدقد سباني غرامه




اعذرني ياغرام لو ظهر مني قصور
ماتجاهلتك ابد وهو مني غرور
انت بدنيتي حب ووفا وافراح وسرور
مثلي انا نبته وانت
بأصولي جذور
بدونك مااعيش وبدونك انا مجرد بذور
وهذي الدنيا ياقلبي كلها غيااب وحضور



ا صاحبي حبك مع الوقت ماهان
مثل الشراع اللي يقود السفينه
لأرسلت لي بافرح ولو كلي احزان
قول المثل في عين تكرم مدينه
انتا وانا روحين في داخل انسان
انا يسار القلب وانتا يمينه


حييت في قلبي هلا بك ونوّرت ..
مرسولك أسعدني ونور حياتي ..
ياصاحبي مايوفي الحرف لو قلت ..
"معزتك" مضمونها في ثبــاتي ..
بس الأهم إني لمرسولك .. اشتقت ..
كنت انتــظر متى عـلى الله يــاتي ..


ملكتني بالحب يالله عسى خير
هذا نصيب النفس وهذا قدرها
أرجوك لاتجعل حياتي مخاطير
مدام سلطان الهوى لك أسرها
ياهادي الأعصاب سمح التعابير
جنبني عن جور الليالي وكدرها



عقب ماكنتي أمل صرتي سراب
كل ماأقرب منك فجأة تبعدين
ماقوى النسيان ينسيني عذاب
نظرتك في شوق وأنتي ترحلين
أنتهى فيك الأمل عندي وذاب
مثل ماالدنيا تذوبها ال***ن
شاب فرحي والحزن دايم شباب
والفرح والسعد في حزني دفين


داعبي زهر الربيع بلمسة الكف
وعطري بعطر القا نسمة هوانا
قبل ينبوع الهنا بالهجر ينشف
وتيبس غصون الوفا في جنة غلانا
لي متى حزب الظروف باالهمس صراف
ولي متى صوت العتب يجرح رجانا


كم كتبنا من رسايل وانتظرنا لها جواب
ماتردون الرسايل ليه ترضون العذاب
راجين منك الوصال ماطلبت منك محال
فدى عيني يادلال لاتزيدين اللهيب


خذني معك لاصير جسم بلا روح
حيث إنها تقفي إذا أقفيت روحي
ليلي يطول إن غبت من غير مصلوح
وإن جا النهار أطول وعيا يروحي
سري بحبك دايم الدوم مفضوح
وأن مانطقت دموع عيني تبوحي
باب المحبة لك مدى الدهر مفتوح
وعن حب غيرك فيه تسعين لوحي


الله يسامحك ماظنيت هذا جزايا
كيف تبكي عيوني يامظنة عيوني
احسب انك بدرب الحب تمشي معايا
كيف تقسى عليا وانت قلبك حنوني
احسبك ماتصدق في هوايا الدعايا
يوم أنا فيك مااصدق ولو يعذلوني
ليتني مادريت وما عرفت النهايه
ميرهذا مقدر لازم انه يكوني
عط حنانك لغيري لاتسأل عن عنايا
خلي ذكراك ليا وانتو لا تذكروني


ما تقولون ياعذال ويش السوايا
أنشدوا من بدا بالهجر لا تنشدوني
أنشدوا من على صده تحطم هوايا
عقب ذيك الصداقه كن مايعرفوني
دايم أرعى خايلك في صباح ومسايا
أذكر أسمك وأنا الي في هواك مغبوني
صار حبيب وحبك ياحبيبي روايه
بدلوه العواذل من لقاك أبعدوني


أميل للعزله وأبعد عن الناس
مابي عيون الناس تنظر لحالي
قلبي من الأحزان تايه ومنحاس
عيني تهل الدمع ياعزتالي
ما عدت أواطن عقب " فرقاك " شلات
من حزني الي ماعطاني مجالي



راسك علامك رافعه يوم احاكيك
الظاهر اني فوق حجمك عطيتك
لحظة تبــــــــــي نرجع لماضيك
بذكرك في اي حال لقيتـــــــك



ت السبب في موقفي.. خليتني أقسا معك
قسيتني من قسوتــك ..علمتني معنى الجفا
حفظتني درس الهجـــر .. خليتني ما اسمــعك
ومن كثر ما حطمتني .. نسيتني معنى الوفا



بلغ احساسك تحياتي وسلامي
قول له راح مشــــواره من امس
انت ما جربت عمرك خصــــامي
انا قاسي ومالي في الاوهام نفس
انا عندي ظلام الليل ظلما من ظلامي
واي شمس تغــــــــيب ابدلها بشمس


غيابك ذبح فيني مفاهيم الاشواق
واسقى عروقي للفراق وزرعني
وانا ادري انك تملك احساس واخلاق
احساسك اللي من عروقي نزعني
شنو فيك ما تفهمم ؟؟؟
ترا صدق (( مشتـــــــــــاق ))
وسيف الثواني في غيابك
(( طعنــــــــــــــــــــي ))
من امس وقلبي خفقته ماهي بخير
من يوم غابت عن سمايا بروقـــك
يومين وهمومي بقلبي طوابيــــر
وانت الوله ما يبلل عروقــــــــــك
كانه بخــــــــــــــــل ؟؟؟
حول علي الفواتير !!!!
وكانه ثقـــــــــــــل ؟؟؟
الله يلين خفوقك !!!!



آسف على الغيبه ماكنت فاضي
آسف على التقصير لوكنت قصرت
رجعت لك حاضر ماني بماضي
ابعتذر يمكن عليكم تاخرت
حطيت في غيبتك الحب قاضي
وحكم علي ارجع لو ما تصبرت
رجعت قانع بحبك وراضي
محد جبرني يوم ارسلت واشتقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الدلع

avatar

عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: مسجات علا كيفك   الثلاثاء أغسطس 28, 2007 5:10 am

هاااااااااااااااي


مسجاتك رووووووووووعة



انا خذتهم كلهم
شكرا على الموضوع



بااااااااااااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحروم55

avatar

عدد الرسائل : 53
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: مسجات علا كيفك   الخميس أغسطس 30, 2007 3:43 am

عفوا اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسجات علا كيفك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات التقنية والأتصالات :: مسجات الجوال-
انتقل الى: